منتديات بحر الابداع
مرحبا مليوووووووووووون

المنتدى من اول يدور لك ليـــــــــــــــــه ما تسجل فديتك والله سجل معنا يا قلبي

زر اعجاب
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات بحر الابداع على موقع حفض الصفحات

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


مجموعات Google
اشترك في قروب نسيم المحبه
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة

سحابة الكلمات الدلالية

العربية  


بحث انجليزي عن Currency Saudi Riyal

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جديد بحث انجليزي عن Currency Saudi Riyal

مُساهمة  Admin في الثلاثاء فبراير 28, 2012 12:53 am

Currency Saudi Riyal
Verses from the Quran. The Quran is the official constitution of the country and a primary source of law. Arabia is unique in enshrining a religious text as a political document
The Kingdom of Saudi Arabia (Arabic: المملكة العربية السعودية,al-Mamlaka al-ʻArabiyya as-Saʻūdiyya) is mostly sunni Muslim country in the Middle East. It is a kingdom headed by the Saudi royal family, also called the House of Saud. Much of the world's crude oil supply comes from Saudi Arabia. Because of this, the Saudi royal family is very wealthy.[1] Sunni Islam is the state religion.[2] The Sunni interpretation of Ahmad ibn Hanbal has a big influence in the country. His school of faith is known as Hanbali today. Even though the government does not forbid practicing any religion in private, the practice of non-islamic religions in public is forbidden.[3]
Saudi Arabia is the largest state in western Asia by land area (most of the Arabian Peninsula) and the second-largest in the Arab World. It has an estimated population of 27 million, of which 8.8 million are registered foreign expatriates and an estimated 1.5 million are illegal immigrants. Saudi nationals comprise an estimated 16 million people.[4]
The Kingdom of Saudi Arabia was founded by Abdul-Aziz bin Saud (known for most of his career as Ibn Saud) in 1932. The conquests which eventually led to the creation of the Kingdom began in 1902 when he captured Riyadh, the ancestral home of his family, the House of Saud. The Saudi Arabian government, which is an absolute monarchy, refers to its system of government as being Islamic. It has a strong basis in Salafism, a minority school of thought in Islam. The kingdom is sometimes called "The Land of the Two Holy Mosques" in reference to Al-Masjid al-Haram (in Mecca), and Al-Masjid al-Nabawi (in Medina), the two holiest places in Islam.
Saudi Arabia has the world's oil reserves and is the world's oil exporter.[5] Oil accounts for more than 90% of exports and nearly 75% of government revenues, facilitating the creation of a welfare state.[6] However, human rights groups such as Amnesty International and Human Rights Watch have expressed concern about the state of human rights in Saudi Arabia.
Saudi Arabia has cities that are important to the Muslim religion. Many Muslims from around the world visit Mecca in Saudi Arabia to make a pilgrimage. The pilgrimage is one of the pillars of Islam. Other big cities are Riyadh, Jeddah and Dammam. The pilgrimage is called hajj in the Arabic language. Somebody who makes a pilgrimage to Mecca is called a hajj in the Arabic language. People who are not Muslim are not allowed to enter Mecca.
Saudi Arabia is home to the largest mass of sand on earth, known as the Rub-al Khali desert (Rub-al Khali means "empty quarter"). The temperature is very hot.
Most people speak the Arabic language. Many people from other countries work in Saudi Arabia. They are called expatriates or expats.
The countries of Yemen and Oman are south of Saudi Arabia. Saudi Arabia is west of Qatar, the United Arab Emirates, Kuwait, Iraq, and Jordan. All of these countries except Jordan and Iraq make the Arabian Peninsula.
The money, or currency is called the Saudi Riyal.
الترجمة:- عملة الريال السعودي


آيات من القرآن الكريم. القرآن هو الدستور الرسمي للدولة والمصدر الرئيسي للقانون. جزيره العرب هي فريدة من نوعها في تكريس النص الديني باعتباره وثيقة سياسية
المملكة العربية السعودية (العربية: المملكة العربية السعودية، شركة Mamlaka قناة العربية AS-Saūdiyya) هي في معظمها من السنة بلد مسلم في الشرق الأوسط. بل هو المملكة التي يرأسها العائلة المالكة في السعودية، كما دعا آل سعود. بكثير من المعروض العالمي من النفط الخام تأتي من المملكة العربية السعودية. بسبب هذا، فإن العائلة المالكة في السعودية هي غنية جدا. [1] الإسلام السني هو دين الدولة. [2] تفسير السنة أحمد بن حنبل لديها تأثير كبير في البلاد. ومن المعروف مدرسته من الايمان كما الحنبلي اليوم. على الرغم من أن الحكومة لا تحظر ممارسة أي دين في الخاص، ويحظر ممارسة الديانات غير الإسلامية في الأماكن العامة. [3]
المملكة العربية السعودية هي أكبر دولة في غرب آسيا من حيث المساحة (معظم شبه الجزيرة العربية)، وثاني أكبر شركة في العالم العربي. فقد يقدر عدد سكانها ب 27 مليون نسمة، والتي تم تسجيلها 8800000 الوافدين الأجانب، والمقدرة 1.5 مليون من المهاجرين غير الشرعيين. المواطنين السعوديين يشكلون ما يقدر بنحو 16 مليون نسمة. [4]
تأسست المملكة العربية السعودية من قبل سعود بن عبد العزيز (المعروف في معظم مسيرته في ابن سعود) في عام 1932.بدأت الفتوحات التي أدت في النهاية إلى إنشاء المملكة في عام 1902 عندما استولت الرياض، مسقط رأس أجداد أسرته، بيت آل سعود. حكومة المملكة العربية السعودية، التي هي ملكية مطلقة، ويشير إلى نظام الحكم فيها بأنه إسلامي. لديه أساس قوي في السلفية، وهي مدرسة أقلية الفكر في الإسلام. ويسمى في بعض الأحيان في المملكة "أرض الحرمين الشريفين" في اشارة الى المسجد الحرام (في مكة)، و آل بالمسجد النبوي (في المدينة المنورة)، والأماكن المقدسة في الإسلام 2.
المملكة العربية السعودية لديها احتياطيات نفطية في العالم وأكبر مصدر للنفط في العالم. [5] ويشكل النفط أكثر من 90٪ من الصادرات ونحو 75٪ من الإيرادات الحكومية، وتسهيل اقامة دولة الرفاه الاجتماعي. [6] ولكن جماعات حقوق الانسان وقد أعربت مثل منظمة العفو الدولية وهيومن رايتس ووتش عن قلقها إزاء حالة حقوق الإنسان في المملكة العربية السعودية.
المملكة العربية السعودية لديها من المدن التي تعتبر مهمة للدين مسلم. كثير من المسلمين من مختلف أنحاء العالم زيارة مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية لجعل الحج. الحج هو واحد من أركان الإسلام. المدن الكبرى الأخرى هي الرياض وجدة والدمام. ويسمى موسم الحج في اللغة العربية. ويطلق شخص ما الذي يجعل من الحج الى مكة للحج في اللغة العربية. ولا يسمح للأشخاص الذين ليسوا من مسلم لدخول مكة المكرمة.
المملكة العربية السعودية هي موطن لأكبر كتلة من الرمل على وجه الأرض، والمعروفة باسم صحراء الربع الخالى العال (RUB العال خليل يعني "الربع الخالي"). درجة حرارة الجو حارا جدا.
معظم الناس لا يتكلم اللغة العربية. كثير من الناس من بلدان أخرى تعمل في المملكة العربية السعودية. ما يطلق عليه الوافدين أو العمالة الوافدة.
بلدان اليمن وسلطنة عمان وجنوب المملكة العربية السعودية. تعتبر المملكة العربية السعودية الغربي لقطر، والإمارات العربية المتحدة، الكويت، العراق، والأردن. كل هذه الدول باستثناء الأردن والعراق جعل شبه الجزيرة العربية.
ويطلق على المال، أو عملة الريال السعودي.
avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 205
نقاط : 662
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/01/2012
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://p77r.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى